الكوكب يقسو على الحمامة برباعية في "سانية الرمل" (فيديو)

28 سبتمبر 2018 - 08:06

تمكن نادي الكوكب المراكشي من الفوز على مضيفه المغرب التطواني اليوم، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسجل الكوكب المراكشي الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب محمد بوكلسوت، وضاعف النتيجة اللاعب أمادو ساماكي في الدقيقة 16 من اللقاء، وعاد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، فيما سجل الهدف الرابع اللاعب ياسين الدهبي في الدقيقة 74 من اللقاء عن طريق ضربة جزاء.

وسجل هدف المغرب التطواني الوحيد اللاعب زيد كروش في الدقيقة 74 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الكوكب المراكشي لـ7 نقاط في صدارة ترتيب الدوري المغربي مؤقتا، فيما تجمد رصيد المغرب التطوني عند نقطة واحدة.

وسيستقبل نادي حسنية أكادير الأحد لحساب نفس الجولة أولمبيك خريبكة على الساعة السادسة مساءا بالملعب الكبير لمدينة أكادير، فيما يواجه نادي الفتح الرباطي يوسفية برشيد انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

كما سيستقبل نادي المولودية الوجدية ضيفه أولمبيك أسفي الاثنين بملعب مولاي عبد الله بالرباط على الساعة السادسة، فيما سيواجه نادي شباب الريف الحسيمي نظيره نهضة بركان في تمام الرابعة عصرا بالملعب البلدي لمدينة إمزورن.

يشار أن الجولة الرابعة من البطولة الوطنية تلعب منقوصة من مباراتي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، والوداد الرياضي وسريع واد زم لالتزام الوداد والرجاء بالمنافسات الإفريقية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يصفع تركي آل الشيخ ويلغي رئاسته الشرفية للنادي

التباعد الاجتماعي شرط رابطة “الكالشيو” لعودة الجماهير الإيطالية للملاعب

كورونا تعصف بقيمة اللاعبين المغاربة في سوق الانتقالات

تابعنا على