https://al3omk.com/338244.html

كأس العرش .. الوداد يهزم اتحاد طنجة ويتأهل لدور الربع (فيديو) مبارة مؤجلة

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز على ضيفه اتحاد طنجة اليوم، بنتيجة هدفين دون رد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباريات ثمن نهائي كأس العرش، والتأهل لدور الربع لمواجهة أولمبيك أسفي.

سجل للوداد الظهير الأيسر بدر غادرين في الدقيقة 30 من عمر المباراة، فيما سجل الليبيري وليام جيبو الهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر المباراة.
وشهدت المباراة إصابة الحكم رضوان جيد على مستوى الرجل اليسرى، وتم تبديله بمصطفى الكشاف من عصبة الدار البيضاء.

ودخل اتحاد طنجة المباراة بكل من عصام الحلافي في حراسة المرمى، وباقي اللاعبين أيوب الخالقي، أسامة الغريب، الجرفي، محمد الحمامي، نيون انسانيو، عصام الراقي، العرجون، محمد فوازير، عبد الكبير الوادي، المهدي النغمي.

من جهته نادي الوداد دخل المباراة بالتشكيلة برضى تكناوتي في حراسة المرمى، وباقي اللاعبين بدر كدارين، الشيخ كومارا، اشرف داري، عبد اللطيف نصير، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، محمد أوناجم، بديع أووك، وليام جيبور.

وكانت لجنة البرمجة أجلت موعد المباراة نظرا لالتزام الوداد الرياضي بمواجهة وفاق سطيف الجزائري لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي عرفت إقصاء الوداد البيضاوي بعد هزيمته ذهابا بهدف مقابل صفر و اكتفائه بالتعادل السلبي في مباراة العودة بالدار البيضاء.

وعرفت مباريات منافسات كأس العرش لحساب دور الثمن النهائي ندية كبيرة حيث بلغت بعض المقابلات بلوغ الأشواط الإضافية والاحتكام إلى ضربات الترجيح للحسم في المتأهل للدور المقبل.

يشار إلى أنه تأهل في وقت سابق لدور ربع نهائي كأس العرش كل وداد فاس، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك أسفي، وسطاد المغربي وسريع واد زم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك