https://al3omk.com/339515.html

كأس العرش .. الرجاء يهزم سريع وادي زم ويتأهل لنصف النهائي (فيديو) دور ربع نهائي المنافسة

تمكن نادي الرجاء اليوم، من الفوز على مضيفه سريع وادي زم بنتيجة هدف دون رد، لحساب مباريات ربع نهائي كأس العرش على أرضية الملعب البلدي لوادي زم والتأهل لنصف النهائي ومواجهة وداد فاس.

سجل للرجاء المدافع بدر بانوان في الدقيقة 22 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الرجاء والتأهل لدور نصف النهائي.

ودخل طارق مصطفى مدرب سريع وادي زم المباراة، بمحمد عقيد في حراسة المرمى فيما باقي اللاعبين مراد حببور، ساليف كوليبالي، عمر تاحلوشت، سييرا سيني، برابح عبد المولى، بودالي عصام، ديارا عبدولاي، المجهد محمد، يلي نانمار.

ولعب المدرب الإسباني جاريدو، بأنس زنيتي في حراسة المرمى، فيما باقي اللاعبين بدر بانو، سند الورفلي، عمر بوطيب، عبد الرحيم شاكير، نياسي إبراهيما، صلاح الدين باهي، ليما مابيدي، سفيان رحيمي، محسن ياجور، وميولر نديندا.

وتمكن السبت نادي الوداد الفاسي من الفوز على نظيره سطاد المغربي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، على أرضية ملعب أحمد الشهود بالرباط، ليواجه الرجاء البيضاوي في دور نصف النهائي.

وكان فريق نهضة بركان تمكن السبت من الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين دون رد لحساب مباريات ربع نهائي كأس العرش، على أرضية الملعب البلدي ببركان، والتأهل لنصف نهائي المنافسة ليواجه الفائز من مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك أسفي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك