https://al3omk.com/341147.html

معطلون يتهمون رئيس جماعة مرتيل بـ”المماطلة”.. والأخير يوضح رئيس الجماعة نفى الاتهامات

محمد أشكور – مرتيل

اتهمت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع مرتيل، رئيس الجماعة الترابية لمدينة مرتيل هشام بوعنان، بـ”المماطلة وعدم جديته في التعامل مع ملفها المطلبي، وتعمده إقصاء المعطلين بالمدينة من التوضيف في شركة مكومار”، معتبرة في بلاغ لها، أن رئيس الجماعة “يتستر على المناصب الموجودة محليا وينهج سياسة الباب المسدود”.

غير أن بوعنان اعتبر أن البلاغ الذي أصدرته جمعية المعطلين بمرتيل “يكذب نفسه بنفسه”، موضحا أن “المعطلين ادعوا أن الجماعة ننهج سياسة الباب المسدود، وفي نفس الآن يعترف البيان باستقبالنا لهم في جلسات متتالية ومراطونية، مما يؤكد أن باب الحوار مع جمعية المعطلين كان مفتوحا دائما”.

وأضاف أن “معطلي مدينة مرتيل كانوا يستفيدون دائما، وبعضهم استفاد في ظل مجالس سابقة من الأكشاك وبعض المشاريع الموسمية، مع العلم أن جمعية المعطلين لا تتجاوز 10 أشخاص”، فيها التعويض عن البطالة، يضيف المتحدث، “فقد كنت أفتح معهم حوارات منتظمة، وكان المعطلون يستفيدون دائما من بعض التعويضات في حدود إمكانيات الجماعة”.

وتابع قوله: “بالنسبة لإلتزامات الجماعة بتخصيص حصة من العمل بشركة مكومار، فأنا كرئيس جماعة مرتيل مازلت ملتزم بها، إلا أنني أستغرب التوجه الذي أخدته جمعية المعطلين وأتسائل عن الجهة التي تحركهم ومن أجل أي غاية؟ وربما تتسبب في حرمانهم في عدد من المكتسبات”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك