https://al3omk.com/341895.html

الأسود تفلت من فخ جزر القمر وتصطاد 3 نقاط ثمينة (فيديو) بمركب محمد الخامس

تمكن المنتخب الوطني المغربي اليوم من الفوز على نظيره منتخب جزر القمر بنتيجة هدف دون رد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

سجل هدف المنتخب المغربي اللاعب فيصل فجر في الدقيقة 90 من عمر اللقاء من ضربة جزاء احتسبها الحكم علي لمغيفري.

ودخل المنتخب المغربي المباراة بالتشكيلة التالية: في حراس المرمى،ياسين بونو، ورومان سايس، مروان داكوستا، نبيل درار، وأشرف حكيمي، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، فيصل فجر، ويوسف النصيري، نور الدين أمرابط، خالد بوطيب.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى6 نقاط، كما عانى المنتخب الوطني من غياب أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نصير المزراوي ويوسف أيت بناصر حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الإله الحافيظي لاعب الرجاء البيضاوي.

وعرفت المباراة مشاركة اللاعب امبارك بوصوفة الذي يبقى بدون فريق بعد فسخ عقده مع فريقه، ووليد أزارو لاعب الأهلي المصري، فيما ظل لاعب الوداد الرياضي أشرف داري في بنك البدلاء.

وكان الناخب الوطني، هيرفي رونار، قال في ندوة صحفية بالنسبة لي جزر القمر فريق غير معروف بنسبة كبيرة، وسنعمل على حصد النقط من أجل للتأهل، ونحن مطالبون بالاشتغال بشكل جدي، وربما قد نغير التشكيلة ويمكن أن نحتفظ بأربعة لاعبين في خط الدفاع.

وأضاف أنه عندما قام بوضع لائحة المنتخب الوطني كانت طويلة وبعض اللاعبين اعتذروا عن الحضور، ومنه اخترت أن أنادي على لاعب الوداد أشرف داري.

يشار إلى أن المنتخب المغربي فاز في الجولة الماضية على ضيفه منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك