https://al3omk.com/343328.html

فاس: اعتقال إيطالي يهرب المخدرات والأمن يحجز ألف قرص إكستازي المعتقل يبلغ من العمر 37 سنة

محمد اهرمش – فاس

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار فاس سايس، يوم الثلاثاء، من توقيف سائح إيطالي يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب كمية من المخدرات نحو الجارة إسبانيا.

وأفاد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، أن المشتبه فيه كان يستعد للمغادرة على متن الرحلة الجوية المتجهة نحو مطار مدريد بإسبانيا، قبل عملية التفتيش والمراقبة الحدودية التي مكنت من العثور بحوزة المتهم حوالي 95 غراما من مخدر “الحشيش” كانت ملفوفة ومخبأة أسفل ملابسه الشخصية بحقيبته.

وأضاف البلاغ ذاته، أن المشتبه فيه أحيل على المستشفى للفحص للتأكد من فرضية ابتلاعه كبسولات إضافية من نفس المخدر. وفي انتظار إخضاعه للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغرض الكشف عن جميع خلفيات وملابسات هذه القضية، تم إيداعه رهن الحراسة النظرية.

حجز ألف قرص إكستازي

وفي قضية أخرى، أفلحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الثلاثاء بمدينة فاس، من توقيف 3 أشخاص من بينهم فتاة يشتبه تورطهم في ما يتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وبحسب مصادر أمنية من ولاية أمن فاس لجريدة “العمق”، فإن توقيف المشتبه فيهم الذي كانوا على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة طنجة نحو فاس، جاء بعد عملية التفتيش التي أسفرت على العثور على ألف قرص من مخدر الإكستازي بحوزة الموقوفين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتحرير محاضر قضائية قبل إحالتهم على العدالة بفاس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك