آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. التعادل يحسم مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة (فيديو)

تعادل نادي الرجاء البيضاوي اليوم مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

وسجل لنادي الرجاء اللاعب ابرهيما نياسي السنغالي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة رضى الهجوج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

ورفع الرجاء رصيده إلى 4 نقاط فيما ارتفع رصيد الاولمبيك إلى 7 نقاط في إنتظار إجراء باقي مباريات الجولة الخامسة، والمباريات المؤجلة.

وسيستقبل الكوكب المراكشي اليوم، لحساب نفس الجولة نادي الدفاع الحسني الجديدي، وسيواجه حامل اللقب اتحاد طنجة على ملعبه وأمام جماهيره السب 20 أكتوبر شباب الريف الحسيمي.

فيما يستقبل نادي الوداد الرياضي الأحد 21 أكتوبر مولودية وجدة، ونهضة بركان سيستقبل حسنية أكادير، وسيحل الجيش الملكي ضيفا على يوسوفية برشيد الملتحق حديثا بالقسم الوطني الأول.

ولحساب الجولة الخامسة من البطولة سيواجه نادي أولمبيك أسفي الإثنين 22 أكتوبر نادي المغرب التطواني، فيما سيواجه الفتح الرباطي سريع وادي زم.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية بـ9 نقاط متبوعا بالكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي بـ7 نقاط وحسنية أكادير وأولمبيك خريبكة ب6 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *