https://al3omk.com/344418.html

الريف الحسيمي يجبر اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة (فيديو) البطولة الوطنية

استطاع نادي شباب الريف الحسيمي إقتناص تعادل ثمين أمام مضيفه اتحاد طنجة بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية المركب الرياضي بمدينة طنجة لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسجل للريف الحسيمي في المباراة التي قادها الحكم جلال جيد اللاعب فوزي عبد الغني في الدقيقة 54 من عمر المباراة فيما سجل لاتحاد طنجة اللاعب روستان جونيو في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 4 نقاط فيما حقق شباب الريف الحسيمي أول نقطة له بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان نادي الكوكب المراكشي تمكن اليوم من الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بملعب مراكش.

وتعادل نادي الرجاء البيضاوي تعادل اليوم مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، ليرفع رفع الرجاء رصيده إلى 4 نقاط فيما ارتفع رصيد الاولمبيك إلى 7 نقاط.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل الأحد 21 أكتوبر مولودية وجدة، ونهضة بركان سيستقبل حسنية أكادير، وسيحل الجيش الملكي ضيفا على يوسوفية برشيد الملتحق حديثا بالقسم الوطني الأول، فيما سيواجه نادي أولمبيك أسفي الاثنين 22 أكتوبر نادي المغرب التطواني، والفتح الرباطي سريع وادي زم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك