آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. حسنية أكادير ونهضة بركان يقتسمان نقاط المباراة (فيديو)

تمكن نادي حسنية أكادير اليوم من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف أمام نهضة بركان  لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

ورفع حسنية أكادير رصيده من النقاط إلى 7 خلف الكوكب المراكشي المتصدر ب10 نقاط، و الدفاع الحسني الجديدي ب9 نقاط، فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى 4 نقاط.

وكان نادي الجيش الملكي اقتسم نقاط المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية ملعب اليوسفية بدون أهداف.

وأجبر شباب الريف الحسيمي مضيفه اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف السبت على أرضية المركب الرياضي بمدينة طنجة لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

وواصل نادي الكوكب المراكشي تألقه وتمكن من الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب مراكش، فيما تعادل نادي الرجاء البيضاوي مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

يشار إلى نادي الوداد سيواجه اليوم بمركب محمد الخامس، فيما أولمبيك أسفي يواجه الاثنين 22 أكتوبر نادي المغرب التطواني، والفتح الرباطي سريع وادي زم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *