https://al3omk.com/344657.html

الوداد يهزم المولودية الوجدية ضمن منافسات البطولة الوطنية (فيديو) الجولة الخامسة

تمكن الوداد الرياضي اليوم من الفوز على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة هدف دون رد على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية.

الشوط الأول من اللقاء انتهى بدون أهداف، وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 58 سجل صلاح الدين السعيدي هدف التقدم لنادي الوداد الرياضي، وضاعف النتيجة اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 81 ليرفع رصيد الوداد إلى 3 نقاط، فيما استقر رصيد المولودية في نقطة واحدة.

وتمكن نادي حسنية أكادير من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف أمام نهضة بركان لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، فيما اقتسم الجيش الملكي نقاط المباراة التي جمعته بيوسفية على أرضية ملعب اليوسفية بدون أهداف.

وكان شباب الريف الحسيمي أجبر مضيفه اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف السبت على أرضية المركب الرياضي بمدينة.

من جهته واصل نادي الكوكب المراكشي تألقه وتمكن من الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب مراكش، فيما تعادل نادي الرجاء البيضاوي مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

يشار أولمبيك أسفي سيواجه الاثنين 22 أكتوبر نادي المغرب التطواني بمدينة أسفي، فيما سيستقبل نادي الفتح الرباطي سريع وادي زم على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك