https://al3omk.com/345026.html

مباراة الفتح وسريع وادي زم تنتهي بالتعادل (فيديو) ضمن الجولة الخامسة من البطولة

عاد نادي سريع وادي زم بنتيجة التعادل اليوم من ملعب مولاي الحسن بالرباط أمام الفتح الرباطي بنتيجة هدف مقابل هدف لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل لسريع وادي زم اللاعب هشام العروي في الدقيقة 8، وعادل النتيجة للفتح الرباطي اللاعب المهدي بطاش في الدقيقة 49 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد سريع وادي زم 5 نقاط في المركز التاسع، بينما الفتح الرباطي بـ6 نقاط في المركز السادس.

وتمكن نادي أولمبيك أسفي اليوم من تحقيق الفوز على ضيفه المغرب التطواني بنتيجة هدف دون رد على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، رافعا بذلك عدد نقاط الأولمبيك إلى 10 نقاط في صدارة الدوري المغربي إلى جانب الكوكب المراكشي، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في نقطة واحدة.

وحقق نادي الوداد الرياضي يوم أول انتصار له على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة هدفين دون رد على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، فيما تمكن نادي حسنية أكادير من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف أمام نهضة بركان

واقتسم الجيش الملكي نقاط المباراة التي جمعته بيوسفية على أرضية ملعب اليوسفية بدون أهداف، كما أجبر شباب الريف الحسيمي مضيفه اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف السبت على أرضية المركب الرياضي بمدينة.

وعزز نادي الكوكب المراكشي رصيده من النقاط بفوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب مراكش، فيما تعادل نادي الرجاء البيضاوي مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك