https://al3omk.com/345726.html

الرجاء يهزم إنيمبا ويتأهل لنهائي كأس “الكاف”(فيديو) سيواجه فريق كونغولي في النهائي

تمكن الرجاء البيضاوي اليوم من الفوز على ضيفه إنيمبا النيجري ضمن مباريات إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتأهل للمبارة النهائية أمام  فيتا كلوب.

سجل للرجاء اللاعب زكريا حدراف في الدقيقة 45 من الشوط الإول، في حدود الدقيقة، وفي الدقيقة 87 سجل لاعب انيمبا ضد مرماه، فيما سجل الفريق النيجري هدفه في مرمى الرجاء في الدقيقة 88.

ودخل المدرب خوان جاريدو المباراة، بكل من أنس الزنيتي، عبد الرحيم الشاكر، سند الورفلي، زكرياء حدراف، بدر بانون، ليما مابيدي، ابراهيما نياسي،عبد الجليل جبيرة، سفيان الرحيمي، محمود بنحليب، عمر بوطيب.

وكان نادي الرجاء حقق فوزا على انيمبا النيجيري بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب إينمبا سبور لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وسجل خلال مباراة الذهاب للرجاء عبد الإله الحفيظي في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بينما ضيع اللاعب ديمبا ضربة جزاء لصالح انيمبا في الدقيقة 65.

يشار إلى أن الرجاء كان قد وجه مراسلة إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل التنديد بالإخلال بالقواعد والإجراءات المنظمة للمباريات الدولية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك