جامعة الكرة تغرم أندية البطولة الوطنية

25 أكتوبر 2018 - 21:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارا يقضي بتوقيف بدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي، لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، بسبب إهانته لحكم اللقاء.

وأضافت الجامعة في بلاغ لها، أنه تم توقيف يوسف أكردوم ، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، لمباراة واحدة نافذة ،وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي.

وتم توقيف محمد بولسكوت، لاعب الكوكب المراكشي، لمباراة واحدة نافدة؛ وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضح البلاغ أنه تم تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة.

وتم تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، وفريق الرجاء الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة.

فريق اتحاد طنجة، هو الأخر تم تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، وفريق سريع واد زم، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي،

وأشار بلاغ الجامعة إلى تغريم فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته باتحاد طنجة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اعتداء على الكسابة بالحي الحسني

على هامش فوضى سوق الماشية: هل نحن شعب “شفار”؟

رسميا.. “الكاف” يعلن مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية والملاعب المغربية المستضيفة

الرجاء يرتقي إلى المركز الثاني بعد فوزه على يوسفية برشيد بثنائية نظيفة (فيديو)

المغربي سراج يتألق عالميا ويفوز بالضربة القاضية في نزال “محاربي الإمارات”

ساكنة منطقة الحي الحسني تتبرأ من سارقي أضاحي العيد وتحمل المسؤولية للكسابة

مواطنون بالحي الحسني يتبرؤون من سرقة الأضاحي ويحملون المسؤولية للكسابة (فيديو)

تابعنا على