https://al3omk.com/346855.html

الجيش يهزم أولمبيك خريبكة.. والريف الحسيمي يحقق انتصاره الأول الكوكب يتعثر بملعب إمزورن

تمكن الجيش الملكي الجيش الملكي اليوم من الفوز على نظيره أولمبيك خريبكة على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، لحساب مباريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما فاز شباب الريف الحسيمي على الكوكب المراكشي بنتيجة هدف دون رد على أرضية الملعب البلدي لإمزورن.

سجل لأولمبيك خريبكة اللاعب زهير أوشن في الدقيقة 23، فيما عدل النتيجة اللاعب بوبكار توتغارا في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وسجل إبراهيم البزغودي الهدف الثاني للجيش في الدقيقة 80 قبل أن يعدل أوشن للأولمبيك في الدقيقة 84، وفي حدود الدقيقة سجل اللاعب لوفومبو الهدف الثالث للجيش من علامة الجزاء.

وسجل للريف الحسيمي اللاعب محمد فكري في حدود الدقيقة 46 من عمر اللقاء مانحا بذلك الفوز الأول لفريقه في البطولة الوطنية.

ورفع الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، فيما رفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى أربع نقاط، واستقر رصيد أولمبيك خريبكة في 7 نقاط والكوكب المراكشي في 10 نقاط.

وحقق المغرب التطواني أول فوز له في البطولة الاحترافية بعد أن تفوق على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي أجريت الجمعة على أرضية ملعب سانية الرمل بدون جمهور لحساب مؤجل الجولة الثانية.

وتلعب الجولة السادسة منقوصة من مباريات الرجاء والوداد البيضاويين بسبب التزاماتهما في المنافسات العربية.

يشار إلى أن أولمبيك أسفي عزز مكانه في صدارة الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة في انتظار إجراء باقي المباريات المؤجلة عن الدورة الثانية والثالثة والرابعة والسادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك