آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية .. مولودية وجدة يهزم الفتح الرباطي (فيديو)

تمكن مولودية وجدة اليوم من تحقيق نتيجة الفوز بالبطولة الوطنية لكرة القدم أمام الفتح الرباطي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب مباريات الجولة السادسة.

سجل لمولودية وجدة اللاعب عبد الله خفيقي في الدقيقة 9 وفي حدود الدقيقة 47 أضاف اللاعب توفيق إجروتن الهدف الثاني، فيما قلص الفريق للفتح الرباطي عبد الرحيم مقران في الدقيقة 52.

وفي حدود الدقيقة 55 سجل يوسف العمري الهدف الثالث لمولودية وجدة، وقلص النتيجة من جديد للفتح الرباطي اللاعب أيوب سكوما في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة رفع نادي مولودية وجدة رصيده من النقاط إللى 6 نقاط فيما استقر رصيد الفتح الرباطي في 6 نقاط.

وفاز سريع واد زم على السبت ضيفه يوسفية برشيد اليوم بهدفين مقابل صفر في المباراة التي جمعت بينهما السبت لحساب الجولة السادسة من الدوري المغربي والتي احتضنها الملعب البلدي لوادي زم.

وتمكن الجيش الملكي الجيش الملكي من الفوز على نظيره أولمبيك خريبكة على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، لحساب مباريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما فاز شباب الريف الحسيمي على الكوكب المراكشي بنتيجة هدف دون رد على أرضية الملعب البلدي لإمزورن.

وحقق المغرب التطواني أول فوز له في البطولة الاحترافية بعد أن تفوق على ضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي أجريت الجمعة على أرضية ملعب سانية الرمل بدون جمهور لحساب مؤجل الجولة الثانية.

وتلعب الجولة السادسة منقوصة من مباريات الرجاء والوداد البيضاويين بسبب التزاماتهما في المنافسات العربية.

يشار إلى أن أولمبيك أسفي عزز مكانه في صدارة الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة في انتظار إجراء باقي المباريات المؤجلة عن الدورة الثانية والثالثة والرابعة والسادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *