https://al3omk.com/347264.html

بينهم سيدتين .. 28 مهاجرا مغربيا بليبيا يناشدون الملك التدخل لترحيلهم تم إنقاذهم من قبل جهاز حرس السواحل الليبي

ناشد 28 مهاجرا غير شرعيا من المغاربة المتواجدين بليبيا من بينهم امرأتين، الملك محمد السادس التدخل لترحيلهم إلى المملكة، إسوة بالمهاجرين غير الشرعيين من الجنسيات العربية و الأفريقية والأسيوية.

وذكر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس، في صفتحه على “فيسبوك”، “أن هؤلاء المهاجرين المغاربة تم إنقاذهم من قبل جهاز حرس السواحل ومن الموانئ Coast Guard and Port Security في عرض البحر، على متن قارب مطاطي كانو في طريقهم إلى الشواطئ الأوربية ولديهم حوالي ستة أشهر داخل فرع طرابلس طريق السكة”.

وقال عدد من المهاجرين، في فيديو منشور على صفحة جهاز مكافحة الهجرة بـ”فيسبوك”، “نناشد الملك التدخل لإعادتنا إلى أهلنا، عددنا 28 شخصا وسيدتين، ونحن هنا منذ 6 أشهر، بيننا كبار السن ومرضى وشباب ونتمنى التدخل لإعادتنا إلى المغرب”.

#المهاجرين_المغاربة_يناشدون_سلطات_بلادهم_بإعادتهم_للمغربناشد المهاجرون غير الشرعيون المغاربة من نزلاء جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس طريق السكة السلطات المغربية الشقيقة باعادتهم لبلادهم إسوة بالمهاجرين غير الشرعيين من الجنسيات العربية و الأفريقية والأسيوية . علماً بأن هؤلاء المهاجرين المغاربة تم انقاذهم من قبل جهاز حرس السواحل وامن المواني Coast Guard and Port Security في عرض البحر على متن قارب مطاطي كانو في طريقهم إلى الشواطئ الأوربية و لديهم حوالي ستة اشهر داخل فرع طرابلس طريق السكة .تم تسجيل هذا الفيديو بناءً على طلب المهاجرين المغاربة اليوم الأحد 19 من شهر صفر 1440 هجري الموافق 28 أكتوبر 2018 ميلادي#رئيس_الإعلام_بجهاز_مكافحة_الهجرة_غير_الشرعية_فرع_طرابلس#حسني_أبوعيانة

Posted by ‎جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس‎ on Sunday, October 28, 2018

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك