https://al3omk.com/348833.html

في مباراة مثيرة .. نهضة بركان تهزم الوداد وتتأهل لنهائي كأس العرش (فيديو) أجريت بفاس

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم الوداد الرياضي ونهضة بركان على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس بفوز نهضة بركان والتأهل لنهائي كأس العرش ومواجهة الفائز من مباراة الرجاء الرياضي ووداد فاس التي ستجرى السبت على أرضية ملعب طنجة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة سجل اللاعب الطوغولي لاباكودجو هدف التقدم للنهضة البركانية، فيما عدل النتيجة للوداد اللاعب الشيخ كومارا في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

واحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية التي انتهت بنتيجة التعادل، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي منحت التأهل لنهضة بركان بستة ركلات مقابل خمسة.

ودخل نادي الوداد المباراة بالعناصر التالية، احمد رضا التگناوتي واشرف داري والشيخ كومارا ووعبد اللطيف نصير والسعيدي صلاح الدين وابراهيم النقاش ومحمد واونا جم وإسماعيل الحداد واليد الكرتي ووليام جيبور.

من جهته دخل نادي نهضة بركان بالعناصر التالية، المحمدي عبد العالي وعمر النمساوي واسماعيل لمقدم وعزيز محمد والعربي الناجي والمباركي عبد الصمد ويوسوفو دايو وبكر الهلالي ولاباكودجو وطروري اليان وويدار سمير.

وعينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رضوان جيد المنتمي لعصبة الجنوب لإدارة مباراة الوداد الرياضي وفريق نهضة بركان، ويساعده الحكمين الراجي مصطفى وأبر تون عبد الصمد، بينما الحكم بوسليم ياسين من عصبة تادلة حكما رابعا.

وتفاديا لوقوع أحداث الشغب خلال المباراة التي جمعت نادي الوداد الرياضي ونهضة بركان لحساب مبارايات نصف نهائي كأس العرش والتي تقام على ملعب محايد بمدينة فاس اتخذت إجراءات عديدة تفاديا لاندلاع مواجهات بين جماهير أندية فاس والوداد ونهضة بركان.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك