https://al3omk.com/349154.html

العثور على جثة بقال بواد زم .. وتوقيف “مقرقب” بكورنيش أكادير حوادث

عبد المالك أهلال – سعيد مكراز

تم العثور بمدينة وادي زم، أول أمس الجمعة، على خمسيني كان يعمل بقالا، مشنوقا داخل منزله الكائن بأحد أحياء المدينة ذاتها.

ووفق مصادر محلية، فإن أقارب الهالك الذي كان يعيش وحيدا، أكدوا أنهم حاولوا الاتصال به عبر الهاتف منذ مدة دون أن يتمكنوا من ذلك، مما دفعهم إلى إخبار المصالح الأمنية بالأمر، والتي قامت، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، باقتحام المنزل المعني ليتم العثور على جثة قاطنها.

وقد فتحت الشرطة العلمية والتقنية التي حلت بعين المكان التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة، وللوصول الى الأسباب التي دفعت الهالك الى وضع حد لحياته بهذه الطريقة المؤلمة.

توقيف شاب مسلح يبيع ” القرقوبي” بكورنيش أكادير

أثارت تحركات مشبوهة شاب عشريني أمس السبت، شكوك الفرقة السياحية التابعة لولاية أمن أكادير، وأسفرت عملية ترصد، عن توقيفه للاشتباه في تورطه في قضية، تتعلق بالإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه (27سنة)، على مستوى الشريط الساحلي للمدينة، حيث مكنت عملية تفتيشه من العثور بحوزته على كمية من الأقراص المهلوسة من نوعي إكستازي وريڨوتريل، وسلاح أبيض من الحجم الكبير، بالإضافة إلى دراجة نارية مشكوك في مصدرها؛ قبل أن تكشف عملية تنقيط هويته بقاعدة البيانات الاسمية عن كونه من ذوي السوابق القضائية في السرقة والاتجار في المخدرات.

وقد تمت إحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي احتفظت به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك