https://al3omk.com/350165.html

الرجاء يفلت من الهزيمة أمام اتحاد طنجة بهدف الحافيظي (فيديو) انتهى اللقاء بالتعادل

تعادل الرجاء البيضاوي ونادي اتحاد طنجة اليوم بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي لمدينة طنجة لحساب الجولة السابعة من الدوري المغربي.

وسجل لإتحاد طنجة اللاعب أسامة الغريب في الدقيقة 45 من عمر المباراة بينما عدل النتيجة للرجاء البيضاوي اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 79 من اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء رصيده من النقاط إلى 5 بينما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 8 نقاط.

وكان نهضة بركان قد فاز على ضيفه الجيش الملكي في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة من الدوري المغربي على أرضية الملعب البلدي ببركان، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بسبب التزام نهضة بركان بنصف نهائي كأس العرش المغربي.

ولحساب الدورة السابعة فازت حسنية أكادير على الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين مقابل لأشيء، فيما فاز المغرب التطواني على الفتح الرباطي، وتغلب نادي يوسوفية برشيد على أولمبيك خريبكة، فيما تعادل سريع وادي زم أمام مولودية وجدة بنتيجة هدف مقابل هدف وهي النتيجة التي تعادل بها أولمبيك أسفي أمام شباب الريف الحسيمي.

ويتصدر ترتيب الدوري المغربي أولمبيك خريبكة ب12 نقطة وحسنية أكادير ب10 نقاط مناصفة مع حسنية اكادير والكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي، فيما يتذيل ترتيب الدوري المغربي نادي الوداد الرياضي.

يشار إلى أن الدورة السابعة تلعب منقوصة من مباراة مباراة الوداد البيضاوي لالتزامه بمنافسات كأس العرش والبطولة العربية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك