https://al3omk.com/350603.html

بمنح تصل لـ25 مليون.. سفارة أمريكا بالرباط تعلن استعدادها تمويل “مشاريع” بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بدء استقبالها أفكار مشاريع لتمويلها بمنح مالية تتراوح بين 5000 دولار و 25000 ألف دولار (أي ما يعادل 5 ملايين و 25 مليون مغربي).

وحددت سفارة بلاد العم سام أهداف المشاريع التي يمكن تقديمها من منظمات المجتمع المدني غير الربحية والممثلين المحليين للمجتمع المدني والمراكزالبحثية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات الثقافية والمؤسسات الأكاديمية، في “تعزيز العلاقات بين البلدين وتعزيز القيم المشتركة وربط القادة المغاربة الناشئين بالشعب الأمريكي”.

وجاء في تدوينة نشرتها السفارة على صفحتها في فيسبوك: “هل لديكم فكرة رائعة لتعزيز العلاقات الإيجابية بين المغرب والولايات المتحدة ، وتعزيز قيمنا المشتركة ،أو لربط القادة المغاربة الناشئين بالشعب الأمريكي؟”.

وأضافت :”تتطلع السفارة الأمريكية إلى تمويل بعض المشاريع المبتكرة وتقبل الطلبات إنطلاقا من الآن. منظمات المجتمع المدني غير الربحية، والممثلين المحليين للمجتمع المدني ، والمراكزالبحثية ، والمنظمات غير الحكومية ، والمؤسسات الثقافية ، والمؤسسات الأكاديمية كلها مؤهلة لتقديم طلباتها. لمزيد من المعلومات ، بما في ذلك تفاصيل المشروع ، المرجو زيارة موقعنا على الإنترنيت وتأكدوا من تقديم الطلب قبل الموعد النهائي المحدد يوم 15 دجنبر.”

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك