https://al3omk.com/351341.html

البطولة الوطنية .. فوز الرجاء وهزيمة الوداد وتعادل الجيش (فيديو) مباريات الجولة الثامنة

أجريت اليوم ثلاثة مباريات لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول، انتهت بفوز الرجاء على الكوكب المراكشي، وخسارة الوداد أمام شباب الريف الحسيمي، وتعادل الجيش الملكي أمام إتحاد طنجة.

سجل لنادي الراء خلال المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي على أرضية ملعب الأب جيكو، اللاعب بدر بانون في الدقيقة الثانية من ضربت جزاء، وضاعف النتيجة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقية 30.

وسجل لنادي الوداد خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي على أرضية الملعب البلدي لإمزورن، اللاعب بدر كادرين من ضربة خطأ في الدقيقة الثامنة، فيما عدل النتيجة لشباب الريف الحسيمي اللاعب رومان في الدقيقة 43، بينما ضاعف النتيجة محمد فكري في الدقيقة 44.

وانتهت المباراة التي جمعت اتحاد طنجة بالجيش الملكي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية بالتعادل.

وبهذه النتائج رفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 8 نقاط، بينما تجمد رصيد الوداد في 3 نقاط، كما رفع نادي الرجاء رصيده إلى 8 نقاط فين تجمد رصيد الكوكب في 10 نقاط، ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 8 نقاط واتحاد طنجة إلى 9 نقاط.

وكانت المباراة التي جمعت أمس نادي سريع وادي زم بنظيره المغرب التطواني لحساب مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية على أرضية ملعب سانية الرمل انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وتمكن نادي يوسفية برشيد أمس من الفوز على مضيفه نهضة بركان بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

من جهته نادي حسنية أكادير تمكن أمس من الفوز على ضيفه أولمبيك آسفي في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أدرار بأكادير بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك