آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التعادل يحسم مباراة نهضة بركان وأولمبيك خريبكة (فيديو)

انتهت المباراة التي جمعت اليوم أولمبيك خريبكة ونادي نهضة بركان على أرضية الفوسفاط لحساب مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل لنهضة بركان اللاعب لاباكدجو في الدقيقة 4 بينما ضاعف النتيجة حمدي لعشير في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 86 قلص خالد حشادي فارق الأهداف لصالح أولمبيك خريبكة، ليعود في الدقيقة 74 لتسجيل هدف التعادل.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك خريبكة رصيده إلى 8 نقاطـ بينما رفع نادي نهضة بركان رصيده إلى 9 نقاط.

وأجريت اليوم ثلاثة مباريات لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول، انتهت بفوز الرجاء على الكوكب المراكشي، وخسارة الوداد أمام شباب الريف الحسيمي، وتعادل الجيش الملكي أمام إتحاد طنجة.

وكانت المباراة التي جمعت أمس نادي سريع وادي زم بنظيره المغرب التطواني لحساب مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية على أرضية ملعب سانية الرمل انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وتمكن نادي يوسفية برشيد أمس من الفوز على مضيفه نهضة بركان بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب مباريات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

من جهته نادي حسنية أكادير تمكن أمس من الفوز على ضيفه أولمبيك آسفي في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أدرار بأكادير بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *