https://al3omk.com/351826.html

أمن مكناس يدخل على خط تعنيف تلميذة في احتجاجات التلاميذ أصيبت على مستوى الرأس

محمد اهرمش – مكناس

دخلت ولاية أمن مكناس، على خط الفيديو المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي والذي يوثق لتعرض تلميذة لاعتداء على مستوى الرأس خلال مشاركتها في احتجاجات التلاميذ ضد قرار الحكومة الإبقاء على التوقيت الصيفي بمكناس.

ونفت ولاية أمن مكناس في بلاغ توصلت جريدة “العمق” على نسخة منه، أن تكون التلميذة المذكورة ضحية أية تدخل أمني على خلفية مشاركتها في مسيرة احتجاجاية ضد الساعة الإضافية بمكناس.

وأوضح البلاغ ذاته، أن الفيديو المنشور يوثق تعرض ثلاثة تلاميذ بإحدى المؤسسات الإعدادية بمدينة مكناس لجروح نتيجة رشقهم بالحجارة صباح أمس الاثنين، بحيث أن الفتاة أصيبت على مستوى الرأس بينما تلميذين أصيبا بجروح علي مستوى الكتف.

وأضاف أن الدائرة السابعة للأمن بمدينة مكناس، انتقلت إلى مكان الحادث فور إشعارها به، وباشرت المعاينات الضرورية، كما استمعت إلى التلاميذ الضحايا وتواصل حاليا إجراءات تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم وإخضاعهم لأبحاث قضائية.

وجددت ولاية الأمن بمكناس نفيها “للمزاعم والادعاءات المغلوطة التي نشرتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اعتبرت فيها أن هذه الجروح والإصابات ناجمة عن تدخل أمني”، مؤكدة في المقابل أن البحث القضائي لازال متواصلا لضبط مرتكبي هذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك