https://al3omk.com/353745.html

ضربات الحظ تتوج نهضة بركان بأول كأس للعرش في تاريخه بعد مباراة مثيرة (فيديو) حضرها الأمير مولاي رشيد

توج فريق النهضة البركانية، مساء اليوم الأحد، بلقب كأس العرش وهي الأولى في تاريخه، بعد تغلبه بركلات الترجيح على فريق وداد فاس في مقابلة هيتشكوكية أجريت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمقابلة بنتيجة هدفين لمثلهما.

وقد تسلم عميد فريق نهضة بركان كأس العرش على يد الأمير مولاي رشيد بعد أن تابع كل أطوار المباراة النهائية مباشرة من ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وسجل لنهضة بركان اللاعب فرحان محمد في الدقيقة 58، بينما عدل وداد فاس عن طريق مامادو ضيوف في الدقيقة 59 فيما سجل الهدف الثاني اللاعب عمر الجرفي للوداد فاس، وعدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 90.

واحتكم الفريقين إلى الاشواط الإضافية التي لم تحمل جديدا، وبعدها إلى ضربات الترجيح التي منحت التفوق لنهضة بركان.

وأنيطت مهمة قيادة مباراة وداد فاس ونهضة بركان برسم نهائي كأس العرش للحكم المغربي سمير الكزاز، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وكان نادي وداد فاس قد تفوق على نادي الرجاء في مباراة نصف نهائي المنافسة على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، بنتيجة هدف مقابل هدف في الوقت الأصلي وفوز وداد فاس عن طريق ضربات الجزاء والتأهل لنهائي المسابقة ومواجهة نهضة بركان.

فيما انتهى اللقاء الذي جمع الوداد الرياضي ونهضة بركان على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس بفوز نهضة بركان والتأهل لنهائي كأس العرش.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك