الأميرة للاحسناء تستقبل بطوكيو رائدات يابانيات في مختلف المجالات

19 نوفمبر 2018 - 09:00

استقبلت الأميرة للا حسناء، رئيسة “مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة”، اليوم الاثنين بطوكيو، عددا من النساء اليابانيات الرائدات في مختلف المجالات.

ونوهت الرائدات اليابانيات، خلال حفل استقبال أقامته الأميرة للا حسناء على شرفهن، بالعمل الريادي الذي تضطلع به في مجال حماية البيئة وتربية الناشئة على التشبع بثقافة المحافظة على البيئة.

وشكل الحفل الذي أقامته الأميرة للا حسناء بمناسبة زيارتها لليابان، مناسبة لهؤلاء الفاعلات لاستعراض تجاربهن الخاصة في مجال اشتغالهن.

والتقت الأميرة للا حسناء، بهذه المناسبة، كلا من ماسامي سايونجي، رئيسة مؤسسة “غوي” للسلام والجمعية العالمية للصلاة من أجل السلام، وواكاكو هيروناكا، وزيرة البيئة سابقا ورئيسة مؤسسة الأرض والمياه والفضاءات الخضراء، وعضو في مبادرة ميثاق الأرض، وتومويو نوناكا، سفيرة الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، وماكي سايونجي، المديرة التنفيذية لمؤسسة “غوي” للسلام، وميوكي هاتوياما، زوجة رئيس الوزراء الياباني السابق يوكيو هاتوياما.

كما يتعلق الأمر بيوشيكو ميتسوي، رئيسة المؤسسة اليابانية للألعاب الأولمبية الخاصة، وريكا سايونجي، نائبة رئيسة الجمعية العالمية للصلاة من أجل السلام، وفوجيكو هارا، مترجمة فورية والمديرة العامة لمؤسسة “أوزاكي يوكيو ميموريال”، وميناكو إمادا، باحثة في مجال الحلويات الغربية ومتخصصة في الطبخ، وإيزومي ماسوكاوا، الحاصلة على الدكتوراه في مجال التغذية والإلكترونيات الحيوية، ويوكا ساوونجي، نائبة رئيس مؤسسة باياكو شينكو كايو، وسوزوي ميوتشي، مؤلفة الرسوم المتحركة الشهيرة “القناع الزجاجي”.

وفي ختام هذا الحفل، أخذت للأميرة للا حسناء صورة تذكارية مع الرائدات اليابانيات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الحراق: يصعب تعافي قطاع المقاهي بعد كورونا.. وهذه تصوراتنا للمستقبل (فيديو)

العيد وكورونا.. شوارع سلا فارغة في أول أيام الفطر (فيديو)

أستراليا تختار مغربيا من تيزنيت للقيام بدراسة لتأثيرات كورونا الاقتصادية والاجتماعية

تابعنا على