https://al3omk.com/354456.html

المنتخب المغربي يهزم التونسي بميدانه (فيديو) في مباراة شهدت أحداث لا رياضية

انتهت المباراة الودية التي جمعت اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التونسي على أرضية ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية بفوز المنتخب المغربي لثاني مرة على المنتخب التونسي بميدانه بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وسجل للمنتخب المغربي اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 45 من عمر المباراة، فيما لم يحمل الشوط جديدا على مستوى نتيجة المباراة.

ودخل الناخب الوطني هيرفي رونار بتشكيلة يغيب عنها كل من حكيم زياش ويونس بلهندة المصابين في مواجهة الكاميرون برسم الدولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وجاءت تشكيلة المنتخب الوطني على الشكل التالي: في حراسة المرمى منير المحمدي، وفي خط الدفاع: نبيل درار، مهدي بنعطية، وليد الحجام، رومان سايس، بينما في الوسط: فيصل فجر، ومبارك بوصوفة، ويوسف أيت بناصر، وفي الهجوم: سفيان بوفال يوسف النصيري، عبد الإله الحافيظي.

وشهدت المباراة أحداثا غير رياضية من طرف بعض عناصر المنتخب الوطني التونسي بعد إعلان حكم المباراة عن نهاية المواجهة بتفوق المنتخب المغربي.

يشار إلى أنه تمكن المنتخب المغربي من التأهل رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بعد انتصار جزر القمر على مالاوي اليوم السبت بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لأمم إفريقيا لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك