https://al3omk.com/355057.html

“نداو” يقود الوداد للفوز على برشيد في البطولة الوطنية (فيديو) مؤجل الدورة الثانية

انتهت المباراة التي جمعت اليوم نادي الوداد الرياضي ويوسفية برشيد بالمركب الرياضي محمد الخامس لحساب مؤجل الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للوداد اللاعب بديع أوك في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما ضاعف النتيجة اللاعب صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 28، وفي حدود الدقيقة 43 سجل يونس رشيد هدف يوسفية برشيد، فيما سجل محمد الناهيري الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 58 من المباراة،وفي الدقيقة 89 قلص هيتم عينة النتيجة ليوسفية برشيد.

وقاد الوداد خلال المباراة نجم الوداد السابق موسى نداو القدم بعد توتر العلاقة بين المدرب جيرارد وإدارة النادي بسبب رغبة النادي في الانفصال عنه بعد توالي سلسة النتائج السلبية والخروج من منافسات الكأس العربية وكأس العرش.

وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده من النقاط إلى 6، فيما توقف رصيد يوسفية برشيد عند حدود 11 نقطة خلف حسنية أكادير الأول بـ14، وأسفي الثاني بـ12 نقطة.

وغاب عن المباراة لاعب الوداد الرياضي أشرف داري، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تداريب المنتخب المغربي لكرة القدم قبل المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب التونسي والتي انتهت لصالح المنتخب المغربي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك