أخبار الساعة، مجتمع

الفهري يشارك بمراسيم إنهاء بناء 100 سكن اجتماعي بإفريقيا الوسطى

شارك عبد الأحد فاسي فهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، الجمعة الماضي، في مراسيم إنهاء بناء 100 سكن اجتماعي، والذي تم تمويله كليا من طرف المملكة المغربية بإفريقيا الوسطى، وتم هذا التدشين تحت الرئاسة الفعلية لفوستان أغشانج تواديرا، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني لجمهورية افريقيا الوسطى.

وذكر بلاغ للوزارة، أن رئيس الجمهورية بمستوى وجدية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبما يبذله الملك محمد السادس، من مجهودات جبارة إسهاما منه في النهوض بالأوضاع الإفريقية في اتجاه توفير عيش كريم لشعوبها وتحسين مكانتها في المحافل الدولية.

كما حظي عبد الأحد فاسي فهري، يضيف البلاغ، بمعية مصطفى حلفاوي، سفير الملك بجمهورية افريقيا الوسطى والطيب الداودي، عضو الإدارة الجماعية لمجموعة العمران باستقبال من طرف رئيس الجمهورية حيث كُلِّف الوزير بتبليغ تشكراته وامتنانه للملك.

ومن جهته، شكر عبد الأحد فاسي فهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة الرئيس على الاستقبال الذي حظي به الوفد وعلى كرم الضيافة، مجددا إرادة المملكة المغربية لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وعلى الاستمرار في البحث عن سبل جديدة للشراكة في مجالات تنموية متنوعة خدمة للمصالح المشتركة للبلدين ولشعبيهما، متمنيا لجمهورية افريقيا الوسطى الشقيقة، بمناسبة عيدها الوطني، الاستقرار والسلم والنماء.

وتجدر الإشارة، أن حفل التدشين الذي ترأسه فوستان أغشا نجتواديرا، رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، قد عرف حضور رئيس وأعضاء حكومة جمهورية افريقيا الوسطى والعديد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والبرلمانية وعمدة بيمبو والأعيان وممثلي منظمات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *