https://al3omk.com/360455.html

المتعاقدون يقاطعون مديرية أزيلال ويدعون لإسقاط التعاقد (صور) قاطعوا لقاءاتها التواصلية

قاطع عدد من الأساتذة والاستاذات المنضوين تحت لواء التنسيقية الجهوية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، صباح اليوم، اللقاءات التواصلية التي تنظمها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأزيلال بشأن النظام الأساسي لموظفي الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

وقد استقبل الأساتذة والأستاذات الذين فرض عليهم التعاقد أمام إعدادية حمان الفطواكي بدمنات المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بأزيلال بشعارات من قبيل “الشعب يريد اسقاط التعاقد”، “الاضراب حق مشروع والمدير مالو مخلوع “، المراسيم الشمبوهة.. الأساتذة ارفضوها”، تعبيرا عن رفضهم للقانون الأساسي لموظفي الأكاديمية.

وكانت التنسيقية قد دعت، في بيان توصلت العمق بنسخة منه، الأستاذات والأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد لتجسيد وقفات احتجاجية بالمقرات المخصصة للقاءات سالفة الذكر، متهمة الأكاديمية بالاستمرار في “سياساتها التضليلية ونهجها سياسة الهروب إلى الأمام والقفز على المطالب المشروعة للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد من خلال تنظيم لقاءات مشبوهة هدفها شرعنة وتسويق النظام الأساسي”.

يذكر أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وجهت مراسلة أمس الخميس لرؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم تطلب منهم دعوة الأستاذات والأساتذة أطر الأكاديمية أفواج 2016، 2017، 2018 للحضور والمشاركة في أشغال اللقاءات التواصلية بهدف التعريف بالمستجدات التي تتضمنها بنود النظام الأساسي لموظفي الأكاديميات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك