آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الوداد يهزم الجيش الملكي وينتزع صدارة الترتيب مؤقتا (فيديو)

تمكن نادي الوداد البيضاوي اليوم من الفوز على ضيفه الجيش الملكي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الدورة 11 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد لينتزع صدارة الدوري المغربي مؤقتا.

سجل للوداد وليد الكرتي في حدود الدقيقة 43 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 17 نقطة في صدارة الدوري، بينما توقف رصيد الجيش عند 9 نقاط.
وعرفت المباراة غياب مدربي الفريقين بسبب فك الجيش الملكي ارتباطه بالمدرب محمد فاخر، بينما الوداد بسبب مشاكله مع الإطار الفرنسي جيرارد.

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي يوسفية برشيد واتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي ليوسفية برشيد لحساب مبارريات الدورة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد لصالح اتحاد طنجة.

ولحساب الدورة 11 انتهى اللقاء الذي جمع السبت الكوكب المراكشي بنادي نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي بنتيجة صفر مقابل صفر.

وكان اللقاء المقدم عن الدورة 11 والذي جمع الجمعة بين نادي الرجاء الرياضي والفتح الرباطي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الفتح الرباطي.

ولحساب نفس الدور يواجه نادي مولودية وجدة شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني الدفاع الحسني الجديدي يوم الإثنين 10 دجنبر.

يشار إلى أنه أولمبيك أسفي أصبح يحتل المركز الثالث بعد حسنية أكادير والوداد في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 15 نقطة، متبوعا بكل من الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد بـ14، بينما يتديل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والجيش الملكي والرجاء بـ9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *