https://al3omk.com/361213.html

مباراة مثيرة .. ريفربليت يتوج بطلا لكأس الليبرتدوريس (فيديو) بالعاصمة الإسبانية مدريد

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم الأحد على أرضية ملعب السانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد لحساب مباراة إياب نهائي كأس الليبرتادوريس بين بوكا جنيورز وريفربليت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل الريفر إلى كأس العالم بالإمارات.

بوكا جنيورز كان سباقا إلى التسجيل عن طريق داريو بونتو في الدقيقة 44، بينما عدل نادي الريفر بليت، لوكاس بارتو في الدقيقة 68، فيما أضاف جوان كينترو الهدف الثاني للريفر في الدقيقة 109، من عمر المباراة وأضاف ميلتون كاسكو في الدقيقة 120.

بعد إجراء مباراة الذهاب بملعب البومنيرا والتي انتهت بهدفين في كل شبكة، وعدم التمكن من اجرء مباراة العودة بملعب الريفربليت، نقلت المباراة إلى ملعب البيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل تحديد الفريق الذي سيشارك في كأس العالم للأندية.

وأسفرت المباراة عن ندية كبيرة بين الغريمين التقليديين في الكرة الأرجنتينية، في مباراة تاريخية في تاريخ الكرة القدم العالمية بعد مرور 58 سنة من على منافسة كأس كوبا لبيرتردوريس.

وحظي الموعد المحدد للمباراة قبل النهائي باهتمام الجماهير المغربية والعالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير قبل مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

يشار إلى أن نهائي كوبا ليبرتادوريس لسنة 2018 هو الأول في تاريخ المسابقة بين الجارين الغريمين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بليت.

يشار إلى أن الفائز بلقب دوري أبطال أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات في ديسمبر المقبل.

تعليقات الزوّار (0)