أدب وفنون

كرم: كرمت من طرف رؤساء ووزراء .. وهناك قضايا أهم من شكلي (فيديو)

يبدو أن المنشدة المغربية أمينة كرم لن تسلم من انتقادات بعض الحسابات على الإنستغرام، التي تتهمها بإجراء عمليات التجميل تارة وبتشويه صورة المحجبات تارة أخرى.

ووجهت أمينة كرم في بث مباشر على صفحتها في الإنستغرام رسالة لمنتقدين تشير فيها أنها استطاعت حصد تكريمات متعددة من طرف رؤساء ووزراء وشيوخ في الخليج وعمرها لم يتجاوز الثامنة عشر.

وأردفت بانفعال شديد: “هناك قضايا أخرى أهم من شكلي ومن انتقادي”، وهو ما جعل عددا من المتابعين يوجهون عتابا لها بسبب الأسلوب التي اختارته للرد على الإنتقادات.

وبعد انتشار المقطع الصوتي للمنشدة المغربية بشكل كبير على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، خرجت نجمة قناة طيور الجنة بتوضيح على صفحتها تؤكد فيه أن “الإنتقادات الموجهة إليها في الفترة الأخيرة جعلها تنهاروتسببت لها في أضرار نفسية”، مضيفة أنها قررت اللجوء إلى القضاء لمحاسبة “المتنمرين”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

#أمينة_كرم ? اللي مافهمش الموضوع هو امينة فواحد اللايف تعصبات وبدات غا كتشير فالهظرة واللي بزاف دالناس معجبهومش المستوى لاش نزلات وأنها ماشي أمينة كرم اللي كيعرفوا ✋? . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏. ‎#المنتخب_المغربي #maroc #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader ‏#saadlamjarred #travel #adventure #goodmorning #путешествие #outdoor #salmarachid #pressfor5000fan #duniabatma #سلمى_رشيد#السعودية #kenzamorsli #rachidallali #اكسبلور #مشاهير #سنابات #حنان_الخضر #ihabamir #مصر #عادل_إشبي

Une publication partagée par خبار المشاهير ? (@khbar_elmachahir) le

وكانت أمينة كرم قد أعلنت في حوار نشر سابقا على جريدة العمق تعاقدها مع شركة إنتاج جديدة، وذلك بعد سنوات من تعاونها مع شركة طيور الجنة التي كان لها الفضل في انطلاقها قبل سنوات بعد فوزها بلقب برنامج مواهب كان يبث على القناة المخصصة للأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *