آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

حسنية أكادير تفوز على مولودية وجدة بنيران صديقة .. وتتصدر الترتيب (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع حسنية أكادير بضيفه مولودية وجدة، مساء اليوم الثلاثاء، بفوز الحسنية بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير لحساب مؤجل الدورة 12، والتي أدارها الحكم ياسين بوسليم.

لاعب الحسنية أحمد ماهر أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 56 من عمر المباراة، قبل أن يسجل هدف المباراة الوحيد ضد مرماه عبد الله خفيفي في الدقيقة 82، ليرتفع بذلك رصيد الحسينة إلى النقطة 20 في صدارة الترتيب مع مباراتين ناقصتين، بينما تجمد رصيد المولودية الوجدية في المركز الثاني عشر بـ 13 نقطة.

وأجريت أربع مباريات في الجولة 12، حيث انتصر المغرب التطواني في المباراة الافتتاحية على شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما حسم الجيش الملكي ديربي العاصمة لصالحه بهدفين نظيفين أمام الفتح الرباطي.

وعاد يوسفية برشيد بفوز ثمين من الجديدة بفوز ثمين بنتيجة هدف مقابل صفر أمام الدفاع المحلي، بينما انتصر نهضة بركان على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنتظر حسنية أكادير مباراة هامة نهاية الأسبوع لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يلاقي جينيراسيون سبورت السنغالي في مباراة الإياب بالسنغال، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *