https://al3omk.com/366699.html

الوداد يهزم حسنية أكادير وينفرد بصدارة ترتيب البطولة (فيديو) مؤجل الدورة 9

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد البيضاوي بنظيره يوسفية برشيد على أرضية ملعب الأب جيكو لحساب الجولة التاسعة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الوداد البيضاوي.

سجل للوداد اللاعب أمين تغزوي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للحسنية اللاعب المهدي أوبيلا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، فيما ضاعف النتيجة اللاعب ميشيل بابا توندي في الدقيقة 68 ن ضربة جزاء رافعا رصيد فريقه إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد الحسنية عند 20 نقطة.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الفتح الرباطي بضيفه اولمبيك خريبكة على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب مباريات الدورة الثالثة عشرة انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تمكن نادي يوسفية برشيد من الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، لحساب مباريات الجولة الثالثة عشرة بنتيجة هدفين دون رد.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الدفاع الحسني بنظيره الريف الحسيمي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب مباريات الجولة الثالثة عشرة ضمن البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد لصالح الدفاع الجديدي.

ولم تتضح بعد معالم سبورة الترتيب نظرا لكثرة المباريات المؤجلة، فإلى حدود الدورة الثالثة عشرة لم تلعب سوى ست فرق من أصل ستة عشرة فريقا متواجدا في الدوري المغربي كل مبارياتها نظرا لالتزام العديد من الفرق الوطنية بالمنافسات الإفريقية، ويبقى فريق الرجاء البيضاوي الأكثر تضررا حيث إلى حدود الدورة الثانية عشرة لم يلعب سوى سبع مباريات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك