https://al3omk.com/371565.html

قاضي التحقيق يؤجل ملف “فتاة الوشم”.. والدفاع يتوقع أن تكون الأخيرة إلى 17 يناير الجاري

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال، اليوم الأربعاء، تأجيل النظر في قضية الطفلة خديجة المنحدرة من أولاد عياد بإقليم الفقيه بنصالح، والمعروفة باسم “فتاة الوشم”، إلى 17 يناير الجاري بسبب عدم حضور القاصر إلى جلسة اليوم.

وخصصت جلسة اليوم لاستنطاق المتهمين في ملف القاصر خديجة من طرف قاضي التحقيق الذي أمر بإحضار الفتاة لجلسة الـ17 من الشهر الجاري، قصد إجراء مواجهة بينها وبين المتهمين البالغ عددهم 12 شخصا.

وتوقع ابراهيم حشان، محامي القاصر خديجة، في تصريح لجريدة “العمق”، أن تكون جلسة الـ17 من الشهر الجاري هي الأخيرة قبل إحالة ملف خديجة إلى الجلسة العلنية للمناقشة.

وكانت القاصر خديجة ذات الـ17 ربيعا، قد كشفت تعرضها للاحتجاز نحو شهرين تعرضت خلالهما للاغتصاب والتعذيب بعد اختطافها من أمام بيت أحد أقاربها في بلدة أولاد عياد بمنطقة الفقيه بنصالح، منتصف يونيو الماضي، حيث أثارت القضية صدمة لدى المتتبعين، وحملة تضامن واسعة معها.

يُشار إلى أن المتهمين في الملف يتابعون من أجل جناية الاتجار بالبشر، وهي التهمة التي تتراوح عقوبتها بين 20 و30 سنة وغرامة مالية بين 20 ألف درهم و2 مليون درهم، حسب الفصل 4-448 من القانون المتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك