الوداد يعبر أسيك ميموزة بخماسية تاريخية ويتصدر مجموعته (فيديو)
https://al3omk.com/372456.html

الوداد يعبر أسيك ميموزة بخماسية تاريخية ويتصدر مجموعته (فيديو) دوري أبطال إفريقيا

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم الجمعة، نادي الوداد البيضاوي بضيفه أسيك ميموزا الإيفواري على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 5 مقابل 2.

وسجل للوداد اسماعيل الحداد في الدقيقة 16 من عمر المباراة، فيما عدل للاسيك ونلو كوليبالي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، قبل أن يسجل للوداد ميشيل بابا توندي الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وسجل البديل زهير المترجي الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الدقيقة 56، وأضاف وليد الكرتي الهدف الرابع في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم بديع أوك مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 80، بينما قلص فريق الأسيك الفارق في الدقيقة 85.

ودخل نادي الوداد المباراة بالأسماء التالية: أحمد رضا التكناوتي، الشيخ كومارا، أشرف داري، محمد الناهيري، عبد اللطيف، نصير ابراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، ميشيل باباتوندي، محمد اونجم اسماعيل الحداد.

ولحساب نفس المجموعة خسر نادي ماميلودي صاندونز امام لوبي ستارز النيجيري بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للصاندونز انتوني لافور، فيما سجل لبي ستار عن طريق كل من يايا توري وماتياس.

وعبر الوداد البيضاوي إلى دور المجموعات رغم الهزيمة في الدور السابق بعد أن انتهى لقاء الذهاب بفوز الوداد البيضاوي بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من ويليام جيبور ومحمد التأهيلي، وهي المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن الوداد تفوق في آخر مواجهتين أمام أسيك أبيدجان، حيث دخل النادي الأحمر المواجهة مكتمل الصفوف بعدما وضع لقب دوري الأبطال للموسم الحالي ضمن خططه، في مجموعة تضم صن داونز الجنوب أفريقي ولوبي ستارز النيجيري.