https://al3omk.com/372685.html

الريف الحسيمي يهزم يوسفية برشيد (فيديو) الدورة 14 من البطولة

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم بين يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي، على أرضية الملعب البلدي باليوسفية لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل لشباب الريف الحسيمي اللاعب فوزي عبد الغني في الدقيقة 17 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للريف الحسيمي اللاعب عبد العظيم خضروف في الدقيقة 62، قبل أن يقلص الفارق لبرشيد اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 77.

ورغم هذا الفوز ظل الفريق الحسمي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 20 نقطة في المركز الثالث.

وسيواجه أولمبيك خريبكة نادي سريع وادي زم على الساعة 17.00 على أرضية ملعب الفوسفاط، اليوم السبت، في مباراة يدير أطوارها عبد الرحيم اليعقوبي.

ويلتقي غدا الأحد على الساعة 15.00 الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش في مباراة يقودها الحكم بوسليم ياسين.

وسيواجه نادي الجيش الملكي المولودية الوجدية الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بدية من الساعة 19 في مباراة يقودها الحكم مصطفى كشاف.

وتعلب الجولة الرابعة عشرة منقوصة من مباريات الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وتصدر المهاجم التوجولي لاباكودجو فودوه، ترتيب الهدافين في القسم الوطني الأول من البطولة الوطنية لكرة القدم، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف بعد مرور 13 دورة، بالموازاة مع الإرتقاء بفريقه إلى المركز الرابع مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب الدوري المغربي برصيد 27 نقطة من أصل 13 مباراة، متبوعا بحسنية أكادير بأ 24 نقطة فيما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية كل من أولمبيك خريبكة بـ 13 نقطة، وشباب الريف الحسيمي بـ 10 نقاط.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك