آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

حسنية أكادير تعود بانتصار من إثيوبيا ضمن منافسات “الكاف” (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم حسنية أكادير بجيما أبا جيفار الإثيوبي لحساب ذهاب دور 32 مكرر من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أرضية ملعب أديس ابابا والتي أدار أطوارها الحكم المالي بوبو تراوري، بنتيجة هدف دون رد سجل في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زهير الشاوش.

ولم يسبق للأندية المغربية أن التقت بنظيرتها من إثيوبيا لتعتبر رحلة الحسنية أول مواجهة بين أندية مغربية ونظيرتها الإثيوبية، وهي المواجهة التي يدخلها منقوصة من خدمات كل من لاعبيه كريم البركاوي بسبب الإصابة وجلال الداودي بسبب جمعه لإنذارين في آخر مباراة.

وكان الحسنية قد عبر إلى دور 32 مكرر بعد أن فاز على جينيراسيون فوت السنغالي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين قبل أن ينهزم في مباراة الإياب بهدف نظيف، بينما غادر جيما أبا جيفار منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد أن أقصي بصعوبة أمام الأهلي المصري حيث انهزم هو أيضا في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين وانتصر في مباراة العودة بهدف نظيف.

يشار أنه لحساب لنفس الدور يلتقي اتحاد طنجة بالزمالك المصري، فيما نهضة بركان سيلعب ضد جراف دي داكار السنغالي، في حين تعادل الرجاء البيضاوي أمام فريق “إفريقيا ستارز” الناميبي بهدف في كل مرمىن، في المباراة التي جمعت بينهما مباراة احتضنها ملعب سام نوجوما بناميبيا وأدارها الحكم الكاميروني أنطوان إيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *