آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الزمالك المصري يوقف مسيرة اتحاد طنجة في كأس “الكاف” (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اتحاد طنجة بنادي الزمالك المصري، على أرضية ملعب برج العرب لحساب مباريات إياب دور 32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنتيجة ثلاثة أهداف للزمالك مقابل هدف للإتحاد.

وسجل للزمالك المصري اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 45، من عمر المباراة، وعدل النتيجة لإتحاد طنجة نعمان أعراب في الدقيقة 50، بينما ضاعف الزمالك المصري في الدقيقة 55 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب عمر السيد، وأضاف يوسف أوباما الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ودخل اتحاد طنجة في حراسة المرمى: هشام المجهد، وفي خط الدفاع: أيوب الجرفي ورضوان المرابط وبن عيسى بن عمار وأيوب الخاليقي، وفي خط الوسط: سفيان شرف ونعمان أعراب وعصام الراقي، وفي خط الهجوم: أيوب الكعداوي وعبد الكبير الوادي والمهدي النغمي.

فيما دخل الزمالك المصري المباراة بمحمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغنى، عبد الله جمعة، وفي خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وكهربا، وفي خط الهجوم: عمر السعيد.

وكان اللقاء الذي جمع نادي اتحاد طنجة بالزمالك المصري، على أرضية ملعب طنجة، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف.

ويتفوق الزمالك تاريخيا أمام الأندية المغربية، فمن أصل 13 مواجهة فاز في 8 وتعادل في 4 وانهزم في اثنتان، كما سجل الزمالك 19 هدفا ودخل مرماه 9 أهداف.

وواجه الزمالك ست أندية مغربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء البيضاوي والوداد الرياضي والجيش الملكي والنادي المكناسي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي.

يشار إلى أن اتحاد طنجة كان قد غادر منافسات دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه في مباراة العودة أمام نادي شبيبة ساورة الجزائي بهدف وحيد باعتبار هزيمة مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *