آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“الكاف”.. بركان يمطر شباك جراف السنغالي ويتأهل لدور المجموعات (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي نهضة بركان بضيفه السنغالي جاراف دي دكار، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، لحساب مباراة إياب دور 32 مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدمK بنتيجة خمسة أهداف لصالح نهضة بركان مقابل هدف لجاراف دي دكار.

;سجل للنهضة البركانية الهدف الأول اللاعب اللاعب الن تراوري في الدقيقة 27، فيما وقع لاباكودجو الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وأضاف اللاعب حمدي العشير الهدف الثالث في الدقيقة 40، بينما قلص جراف دي دكار النتيجة في الدقيقة 46، وأضاف اللاعب لاباكودجو الهدف الرابع في الدقيقة 48، فيما أضاف يوسوفو ضايو الهدف الخامس في الدقيقة 63.

وكان فريق نهضة بركان قد انهزم أمام مضيفه السنغالي “جاراف دي دكار”، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما بملعب ليوبود سيدار سنغور بدكار، برسم ذهاب دور السدس عشر مكرر لكأس الاتحاد الإفريقي.

وجمع دور السدس عشر مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي الفرق المقصية من دوري أبطال إفريقيا مع تلك المؤهلة للدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان فريق جاراف دي دكار أقصي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على يد فريق الوداد البيضاوي المغربي، فيما فاز فريق نهضة بركان على الاتحاد الليبي برسم دور سدس عشر نهاية كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *