أخبار الساعة

المنتدى الاجتماعي للـEHTP يفتح باب المشاركة في دورة 2019

أعلن المنتدى الإجتماعي مشروع التابع للنادي الاجتماعي للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية بالدار البيضاء، عن فتح باب المشاركة في الدورة الرابعة التي ستقام يوم 17 فبراير المقبل، وذلك في وجه مختلف جمعيات المجتمع المدني والأندية الاجتماعية للمدارس العليا بالمملكة.

وأوضح المنتدى في بلاغ له، أن دورة هذا العام تُنظم تحت شعار “الشباب والعمل التطوعي: معيقات الدوافع وآفاق المستقبل”، بهدف خلق فضاء من التحاور والنقاش وإعطاء فرص للابداع لكل جمعية على حدى، إضافة إلى مشاركة الأفكار والمشاريع ذات الطابع الاجتماعي، وذلك عبر التنسيق وتسيير الاجتماعات بين مختلف جمعيات المجتمع المدني والأندية الاجتماعية.

وسيعرف المنتدى تنظيم محاضرة بحضور خبراء في موضوع الدورة، ورواق للتعريف بأنشطة الجمعيات والأندية المشاركة، مع مسابقة  تتنافس ضمنها الفئات المشاركة من جمعيات وأندية بمشاريعها للحصول على جوائز وصفتها الهيئة المنظمة بالقيمة.

وقال النادي المنظم للمنتدى، إن هدف أنشطته هو خلق فضاء لمجموعة من الطلبة المهندسين ذوي الرغبة في تطوير المجتمع وترسيخ العلاقات الإنسانية، وكذا تحقيق الإنتماء للفئات المهمشة والمعزولة، حسب المصدر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *