آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء يفوز على الجيش الملكي في الكلاسيكو المغربي (فيديو)

حسمت نتيجة الفوز المباراة التي جمعت اليوم نادي الرجاء البيضاوي أمام بنظيره الجيش الملكي على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم، بهدفين للرجاء مقابل هدف للجيش.

الجيش الملكي كان سباقا للتسجيل عن طريق حمزة خابا في الدقيقة 38، من عمر اللقاء، فيما عدل للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 40 من عمر المباراة، فيما ضاعف نادي الرجاء النتيجة عن طرق أيوب ناناح في الدقيقة 70.

نادي الرجاء البيضاوي دخل المباراة كل من محمد بوعميرة في حراسة المرمى، باقي الأسماء: إلياس الحداد فابريس نغاه، عمر بوطيب أيوب ناناح، ليما مابيدي، عبد الرحيم الشاكير، سيف الدين العلمي، سفيان الرحيمي، إبراهيميا نياسي، محسن ياجور.

بينما نادي الجيش الملكي دخل بكل من أمين البورقادي في حراسة المرمى، باقي الأسماء: محمد الشيبي، إسماعيل بلمعلم، بوبكار تونغارا، محمد كمال، حمزة خابا، مهدي برحمة، بوطويل، مصطفى اليوسفي، وايريتي لوفومبو

وبهذه النتيجة أصبح نادي الرجاء البيضاوي يحتل المركز الرابع من أصل 13 مواجهة لعبها برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الجيش الملكي المركز 12 من أصل 14 مواجهة برصيد 14 نقطة.

يشار أنه لحدود الدورة 14 لم تلعب جل مباريات البطولة وأن فريق الرجاء يبقى الفريق الذي لم يلعب جل مبارياته بسبب التزامه بالبطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأن نادي الوداد البيضاوي سبورة الترتيب ب 27 نقطة من أصل 13 مواجهة، متبوعا بحسنية أكادير ب 24 نقطة، فيما في المركز الثالث أولمبيك أسفي ب22 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة الوطنية الكوكب المراكشي ب 13 نقطة وشباب الريف الحسيمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *