https://al3omk.com/378140.html

في مباراة مثيرة.. قطر “تسحق” الإمارات وتتأهل لنهائي كأس آسيا (فيديو) ستواجه المنتخب الياباني في النهائي

تمكن المنتخب القطري من الفوز على نظيره الإمارتي، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم على أرضية ملعب “محمد بن زايد” بأبوظبي، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية.

وسجل للمنتخب القطري اللاعب بوعلام خوخي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وضاعف النتيجة اللاعب المعز علي عبد الله في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، فيما أضاف الهدف الثالث حسن خالد في الدقيقة 80، واختتم حامد اسماعيل أهداف المباراة بهدف رابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بد الضائع.

وبهذه النتيجة ضمن المنتخب القطري التأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة المنتخب الياباني، بعدما تأهل الأخير على حساب المنتخب الإيراني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، أمس الإثنين.

وتأهل المنتخب القطري إلى نصف النهائي عقب انتصاره على المنتخب الكوري الجنوبي في دور الربع بهدف لصفر، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها المنتخب العنابي على نظيره العراقي في دور الـ16، فيما تأهلت اليابان على حساب المنتخب السعودي في ربع النهائي.

وحققت قطر العلامة الكاملة في دور المجموعات بـ 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات في المجموعة الخامسة على كل من لبنان بهدفين لصفر، وكوريا الشمالية بسداسية نظيفة، ثم المنتخب السعودي بهدفين لصفر.