آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

ثلاثية محسن ياجور تقود الرجاء للفوز على الدفاع الجديدي (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الرجاء البيضاوي بالدفاع الحسني الجديدي بفوز الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدفين وهو اللقاء الذي أجري على حساب الجولة 15 من منافسات البطولة الوطنية والذي احتضنه ملعب العبدي بالجديدة وأدارها الحكم رضوان جيد.

الرجاء البيضاوي كان سباقا للتسجيل مع بداية المباراة عن طريق مهاجمه محسن ياجور في الدقيقة السابعة من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي اللاعب شعيب المفتول في الدقيقة 41 من عمر المباراة وتقدم الرجاء البيضاوي مجددا في النتيجة في الدقيقة 54 عن طريق إبراهيما نياسي وعدل النتيجة مجددا للمحليين اللاعب سايمون موسافا في الدقيقة76 من علامة الجزاء كما أضاع نفس اللاعب ضربة جزاء أخرى بعد ذلك بدقيقتين وفي آخر لحظات الشوط الثاني عاد محسن ياجور للتسجيل في الدقيقة 83 ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة ارتقى الرجاء البيضاوي إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة بينما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في 20 نقطة بالمركز الثامن.

وتمكن يوسفية برشيد السبت من الفوز على مضيفه أولمبيك اسفي في المباراة التي لعبت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي لحساب الجولة الخامسة عشرة من البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وتمكن نادي لمولودية الوجدية من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة في المباراة التي جمعتهما السبت على أرضية الملعب البلدي لمدينة وجدة برسم الجولة الخامسة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم، والتي أدار أطوارها الحكم نور الدين الجعفري بنتيجة هدف دون رد.

بينما أجريت اليوم الأحد كل من مباراة الجيش الملكي والمغرب التطواني والتي انتهت بالتعادل السلبي وكذا لقاء الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي الذي انتهى بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف بالإضافة إلى مباراة سريع واد زم ونهضة بركان التي عرفت فوز السريع المحلي بهدفين مقابل هدف.

وانهزم الفتح الرباطي أمام ضيفه اتحاد طنجة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط لحساب الجولة الخامسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية وأدارها الحكم مصطفى كشاف.

وفاز شباب الريف الحسيمي على ضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين لحساب الجولة الخامسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة وأدارها الحكم محمد بلوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *