آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

التعادل ينهي مواجهة سريع واد زم وأولمبيك آسفي في افتتاح الجولة 18(فيديو)

تعادل سريع واد زم أمام ضيفه أولمبيك آسفي بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في افتتاح الجولة الثامنة عشرة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

وسجل محمد المرابط هدف أولمبيك آسفي الأول في الدقيقة 68 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة لسريع واد زم اللاعب عصام بودالي 79 ، وبذلك ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة مع مباراة ناقصة، بينما وصل سريع واد زم إلى المركز 12 برصيد 19 نقطة.

وكان أولمبيك آسفي قد انهزم في آخر مباراة له أمام الوداد البيضاوي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم رضوان جيد.

بينما انهزم سريع وادي زم بهدفين نظيفين أمام الكوكب المراكشي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات البطولة الوطنية، في لقاء احتضنه ملعب مراكش الكبير وأداره الحكم محمد بلوط.

يشار إلى أنه ولنفس الجولة يلتقي يوم غد السبت مولودية وجدة بالكوكب المراكشي، بينما يواجه المغرب التطواني جاره اتحاد طنجة ويلتقي شباب الريف الحسيمي بأولمبيك خريبكة.

أما يوم الأحد فيواجه الرجاء البيضاوي يوسفية برشيد ويلتقي الفتح الرباطي بالوداد البيضاوي بينما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي نهضة بركان، وتختتم الجولة باستضافة حسنية أكادير لفريق الجيش الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *