الجيش يعود بفوز ثمين من ميدان الحسنية في اختتام الجولة 18 (فيديو)
https://al3omk.com/390186.html

الجيش يعود بفوز ثمين من ميدان الحسنية في اختتام الجولة 18 (فيديو) على أرضية ملعب أدرار

عاد الجيش الملكي بفوز ثمين من أمام حسنية أكادير، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الاثنين، ضمن اختتام الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب أدرار بمدينة أكادير وأداره الحكم كريم صبري.

وكان الحسنية سباقا للتسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق اللاعب زهير الشاوش، قبل أن يعدل النتيجة للجيش الملكي عبد المنعم بوطويل في الدقيقة 34.

وأضاف الهدف الثاني للضيوف إبراهيم البزغودي في الدقيقة 82، ليصل بذلك الجيش الملكي إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما تجمد رصيد حسنية أكادير في 26 نقطة بالمركز الثالث مع مباراة ناقصة.

ولنفس الجولة، تعادل سريع واد زم أمام أولمبيك آسفي بهدف في كل مرمى، بينما فاز مولودية وجدة على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين مقابل هدف.

أما ديربي الشمال بين الجاريين المغرب التطواني واتحاد طنجة، فانتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى، بينما انتصر شباب الريف الحسيمي على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما انتهى لقاء الرجاء البيضاوي ويوسفية برشيد بالتعادل ثلاثة أهداف في كل مرمى، وعاد الوداد البيضاوي بفوز ثمين من أمام الفتح الرباطي، أما لقاء الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان فانتهى بالتعادل هدف في كل مرمى.

.