أخبار الساعة، مجتمع

صباح الطيبي توجه رسائل في حفل توديعها مديرية للشباب والرياضة بوجدة

مولود مشيور – وجدة

جرت مراسيم تسليم المهام زوال اليوم الخميس بين الدكتورة صباح الطيبي والمدير الجهوي الجديد لوزارة الشباب والرياضة لجهة الشرق عبد الحق زواغ.

وأشرف على الحفل المفتش العام للوزارة ومسؤول من مديرية الموارد البشرية، وعدد من أطر الشبيبة والرياضة وممثلي العصب بالجهة الشرقية والجمعيات.

خلال كلمته بفضاء العصب للرياضات بوجدة، نوه المفتش العام للوزارة بالمديرة السابقة وبمسارها المهني. مستعرضا جوانب من نجاحها في تدبير الشأن الرياضي ببركان او بمدينة وجدة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/02/AkwC60082bf4a3fe60143ff24d8a6017fff6de9460180000dbdb601814d841416018264da6ccf.jpg
ولم يفته تقديم التهنئة لها نيابة عن الوزير الطالبي العلمي، مشيدا بالمنصب الجديد الذي حظيت به بوكالة “مارتشيكا” بالناظور، نافيا في ذات الوقت كل الإشاعات التي راجت حول إعفائها، قائلا:”الوزير لم يستغن عنها بل كانت رغبتها في تغيير القطاع والوظيفة”.

وأشار إلى أن الوزير الطالبي العلمي “لم يقف في وجه طموحها ورغبتها”، ودعا المفتش العام الجباري الحسين في حديثه، الابتعاد عن الصراعات الجانبيةـ في إشارة منه إلى الخلافات الداخلية التي عرفتها المديرية الجهوية.

وختم حديثه بضرورة التعاون والتآخي بين أبناء القطاع خدمة للشباب والرياضة.

من جانبها شكرت المديرة السابقة الدكتورة صباح الطيبي، كل المسؤولين والأطر ورؤساء المصالح والجمعيات. وأبدت حزنها على فراق زملاء لها، اشتغلت معهم لمدة 20 سنة في قطاع الشباب والرياضة.

ولم تفوت المتحدثة الفرصة في حفل التكريم والوداع من توجيه رسائل. إذ فتحت الرصاصة الأخيرة على “البعض” الذين سببوا لها مشاكل حسب قولها داخل المديرية، معقبة على ذلك بالقول :” كانت المشاكل قبل أن تأتي صباح، وستستمر في غيابها”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2019/02/werpv.jpg
في المقابل شكرت عددا من الأطر والموظفين الذين ساندوها، وهنأت بالمناسبة عبد الحق زواغ على توليه “مديرا جهويا بالنيابة “.وأثنت على خصاله ومجهوداته التي مكنته من المنصب الجديد.

أما المدير المعين بالنيابة عبد الحق زواغ، فتأسف على مغادرة الدكتورة صباح قطاع الرياضة. منوها بمسارها والسنوات 12 التي اشتغل بجانبها بمدينة بركان ووجدة. وتمنى لها مسيرة موفقة في المنصب الجديد، متوعدا بمواصلة المشوار والعمل على رأس المديرية الجهوية بنفس الجدية والمسؤولية، داعيا الجميع إلى تضافر الجهود لخدمة الصالح العام.

وشهد حفل تسليم السلط كلمات وشهادات لممثلي العصب والفرق والجمعيات بالجهة الشرقية في حق المديرة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *