https://al3omk.com/393482.html

هدف قاتل يحسم قمة الدورة 19 بين الجيش والرجاء (فيديو) في مباراة أدارها حكم مصري

انتهى القمة الكروية التي جمعت مساء اليوم الأربعاء، نادي الجيش الملكي بنظيره الرجاء البيضاوي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح العساكر، وذلك في مباراة قادها الحكم المصري جهاد جريشة، لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسجل للرجاء اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 17 من عمر المباراة، فيما عدل للجيش الملكي إيريتي لوفومبو في الدقيقة 41 من ضربة جزاء، قبل أن يسجل هدف الفوز للجيش اللاعب مهدي برحمة في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن حسنية أكادير واتحاد طنجة والمولودية الوجدية، فيما ظل نادي الرجاء في المركز الثاني رغم الخسارة برصيد 28 نقطة، مع مبارتين ناقصتين بسبب التزام الفريق الأخضر بالمنافسات الإفريقية.

كارلوس ألوس مدرب الجيش الملكي دخل المباراة بالأسماء التالية: محمد امين بورقادي، اسماعيل بلمعلم، المهدي خلاطي، حمزة المساوي، محمد الشيبي، عبد المنعم بوطويل، المهدي برحمة، مراد كعواش، ايريتي لوفومبو، ابوبكتر تونكارا، عبد الغني معاوي.

فيما فضل كارتيرون مدرب الرجاء الدخول بالأسماء التالية: أنس الزنيتي، محمد الدويك، بدر بانون، عبد الرحيم الشاكير، زكرياء الوردي، فابريس نغاه، زكرياء حدراف، ليما مابيدي، عبد الإله الحافيظي، محسن ياجور، سعد الكوحال.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر البطولة الوطنية برصيد 42 نقطة، فيما يتذيل ترتيب البطولة نادي الكوكب المراكشي برصيد 17 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك