https://al3omk.com/393673.html

الوداد يعود بفوز ثمين من وجدة .. ويواصل تصدر ترتيب البطولة (صور) ضمن الدورة 20

فاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

وسجل الهدف الأول للوداد البيضاوي اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يضيف زهير المترجي الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

وقلص النتيجة للمحليين اللاعب الودادي الشيخ كومارا في بالخطأ في مرماه في الدقيقة 70، قبل أن يضيف الهدف الثالث للوداد بدر كادارين من ضربة خطأ محكمة في الدقيقة 74، لتعود المولودية لتقليص الفارق عبر البديل عبد الهادي حلحول في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة وصل الوداد إلى النقطة 45، مواصلا صدارة الترتيب البطولة الوطنية، بينما تجمد رصيد مولودية وجدة في 27 نقطة بالمركز السابع.

وتلعب الجولة على امتداد سبعة أيام بسبب الالتزامات الإفريقية للفرق المغربية، حيث يواجه أولمبيك آسفي المغرب التطواني اليوم الخميس، أما السبت فيعرف إجراء كل من لقاء سريع واد زم والفتح الرباطي ثم الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي.

ويحل يوم الأحد اتحاد طنجة ضيفا على شباب الريف الحسيمي، أما الجيش الملكي فيستقبل يوسفية برشيد، وتنتهي الجولة يوم الأربعاء بلقاء كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، ثم حسنية أكادير ونهضة بركان.


تعليقات الزوّار (1)
  1. Avatar يقول غير معروف:

    ان من الاخطاء الفادحة القاتلة هي تىكيب يخان الماء مكان مغلوق.وغير مهوى.لان الحراة تحرق الاسكسوحين ويغلب على المكان الهدواكسيد الكاربون.مما يسبب في الاختناق.لابد لسخان الماء بالغاز ان يكون في مكان مهوى.ثم يجب ترك فتحة في النافذة للحمام.او جزء من الباب مفتوحا.ليدخل الاكسوجين.دائما.

أضف تعليقك