https://al3omk.com/394511.html

الكوكب المراكشي يجبر الدفاع الجديدي على اقتسام نقاط الدورة 20 (فيديو) البطولة الوطنية

تعادل الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه الكوكب المراكشي بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأداره الحكم جلال جيد.

وكان الكوكب المراكشي سباقا للتسجيل في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ياسين الذهبي، قبل أن يعدل النتيجة للدفاع الجديدي الغيني سيكو كامارا في الدقيقة 40، ليصل الدفاع الجديدي إلى المركز التاسع برصيد 25 نقطة، بينما واصل الكوكب المراكشي تذيل الترتيب برصيد 18 نقطة.

وفاز الوداد البيضاوي على مستضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس في افتتاح الدورة 20 من البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة وجدة بدون جماهير، وأداره الحكم هشام التيازي.

وتمكن سريع وادي زم من تحقيق الفوز على نادي الفتح الرباطي، على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم، لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد وهو اللقاء الذي أداره الحكم توفيق كورار.

ولنفس الجولة يحل يوم غد الأحد اتحاد طنجة ضيفا على شباب الريف الحسيمي، أما الجيش الملكي فيستقبل يوسفية برشيد، وتنتهي الجولة يوم الأربعاء بلقاء كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، ثم حسنية أكادير ونهضة بركان.

تعليقات الزوّار (0)